(( MeMoo2010 )) افلام عربي | افلام اجنبي | اغاني | شعبي | كليبات | مصارعه | برامج | العاب ...
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رسالة ادارية : تم بحمد الله عمل دردشة فلاشية خرافية فى المنتدى ندعوك للأنضمام والمشاركة فيها من هنـــــــا او من هنـــــــا او ادخل على www.agd3-s7ab.tk  شكرا           مع تحيات ادارة المنتدى  ( محمد ايمن ) ( تامر عمر )

غابة الظلام

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

غابة الظلام Empty
مُساهمةموضوع: غابة الظلام   غابة الظلام I_icon_minitimeالجمعة يوليو 02, 2010 11:07 pm

غابة الظلام
عند نشر هذه القصه رجاءً اذكر المصدر mr .wolf والاحبابي

كان ياماكان في قديم الزمان كان فيه عائله صغيره تتكون من ام وابو و بنتين وولد
الاب : ناصر ـ الام : شريفه – البنات: نوره و ساره – الولد:حمد
كان الابو يحب الكشتات والام تموت على الاسواق والبنات ساره تحب الرسم ونوره تحب الاغاني وحمد يحب التمثيل على المسرح ماله
كانت الام في يوم من الايام متملله والابو بعد وساره منزعجه لان نوره مطوله على المسجل وحمد يبي احد يساعده على تمثيل مسرحيه ولا لقى احد يساعده كل واحد قام يشكي الحال للثاني المهم الابو طرت على باله فكره وقال حق مرته تتصل على اهلها وتقولهم يروحون معاهم كشته وافقت الام وراحت تدق على امها وراح الابو وقال لأهله ووافقوا اهل الام واهل الابو وفكر في مكان يروحون له قالوا البحر كله حصى وخطر على الاولاد والبر حر المهم جا حمد يركض عند ابوه ويقول له يبا انا ابي خلفيه لمسرحي قاله وش الخلفيه قال حمد ابي خلفية غابه قال الابو انشاء الله لكن انا الحين مشغول قال له انا بساعدك قال الابو احنا نفكر نروح كشته عطني حل وين انروح غير البحر والبر قام الولد يفكر ويفكر لين ماجات فكره الغابه في راسه قام وقال لأبوه شرايك نروح الغابه الابو وافق كلم اهله وتواعدوا انهم يروحون يكشتون في اليوم الثاني (العصر) وبدت الام تجهز اغراضها وراحت السوق تدور كراسي وطاوله بلاستك المهم في اليوم الثاني العصر اركبوا السياره وبدوا يدورون المكان المناسب وحصلوه وبدا الابو ونسيبه (اخو مرته) ينصبون الخيام
والام واختها بدوا يجهزون الطاوله والكراسي وينزلون الاغراض من السياره وجات الساعه 6 ونص وبدت الام تجهز العشا والصغار يلعبون
وبعد ماخلصت الام العشا حطته في الخيمه وبدوا ياكلون وفجأه سمعوا صوت يوم طلع الابو شاف التاير مبنجر وماعنده سبير قال بنرقد اليوم اهنا وبكره انشاء الله نروح بالسياره الثانيه نجيب سبير خافت الام والصغار وقالوا احنا خايفين مانقدر نرقد هنا الابو هدا اعصابهم وقال لهم سموا بالرحمن الي عينه ماتنام وانشاءالله ربي بيحميكم ورقدوا الساعه 2 الفجر سمعوا صوت ذيب خاف قام الابو وهو خايف وقلبه يدق بقوه صحا نسيبه وراحو يدورون ومالقوا شي ورجعوا الخميمه وسموا بالرحمن ورقدوا الساعه 3 ونص مع شقة النور سمعوا صرخه قويه خاف الابو راح لخيمه الام والاولاد وشافهم راقدين تطمن قلبه وقال الحمدلله انه مب واحد من عيالي الابو عصب لانه ماارتاح في رقاده كالعاده لكن هذا الي الله كاتبه الابو طلع من الخيمه وراح يدول على البنت الي صرحت هذي الصرخه يوم لقى البنت خاف الابو منها هذا رغم جمالها الي الله رزقها فيه سألها انتي وش اسمج قالت وبكل نعومه انا ماعندي اسم وبدت تبكي وتقول انا من يوم كنت صغيره وانا اهنا انا عمري 13 وانا اهنا من يوم عمري 7 سنين يوم جابوني اهلي اهنا عطوني كتب كنت اقراها كل يوم وتعلمت منها اشياء واجد و انا كل يوم الساعه 3 ونص اصرخ من القهر الي فيني للاسف انا الحين يتيمه الابو قالها الحيقيني والحقته البنت ووداها عند بناته ويوم شافوها قالوا لابوهم من هذي قال هذي بنت في الغابه يتيمه وضايعه من اهلها قالوا وش نسوي فيها قال نوديها معانا البيت تسبحونها وتعطونها ملابس جديده اذا تبونها تعيش معاكم مافي مشاكل واذا توبن نوديها دار الايتام بعد مافي مشاكل قالوا لابوهم احنا بنخليها ويانا.... وبنعتبرها اختنا وندخلها معانا المدرسه علشان تتعلم وتصير عندها موهبه
ودخلوها المدرسه وتعلمت عاداتهم وتقاليدهم وصارت انسانه عاديه وعندها موهبه التمثيل وساعدت حمد في المقطع الي يبي حد يساعده فيه
وتخرجت من المدرسه ودخلت كليه الفن وتزوجت هي ونوره وساره وحمد خطب وحده والملكه بعد شهر والزواج بعد الخطبه بيوم

غابة الظلام
صفحة 1 من اصل 1